تعرف على سيارة نيسان ميكرا 2017 الجديدة

تعرف على سيارة نيسان ميكرا 2017 الجديدة

عادت سيارة نيسان ميكرا مرة أخرى للأسواق ولكن هذه المرة بتصميم جديد جذاب.

حيث فاجئت شركة نيسان الجميع في معرض باريس للسيارات عندما كشفت النقاب عن سيارة نيسان ميكرا الجديدة، بتصميمها الجديد الذي تم تطويره بالكامل.

وللوهلة الأولى قد لا تستطيع تمييز أن هذه السيارة هي سيارة نيسان ميكرا التي نعرفها، فقد تم تغيير تصميم السيارة -التي اشتهرت بتصميمها البسيط العملي- كليًا، حيث قامت شركة نيسان بعمل تغيرات جذرية بتصميم السيارة.

وقد نجحت شركة نيسان بهذه السيارة الجديدة من تخطي الصدمة التي صاحبت ظهور السيارة الهجينة نيسان روج موديل 2017، حيث قدمت الشركة سيارة نيسان ميكرا جديدة بخيارات يمكن تعديلها وبعدة ألوان مميزة.

شاهد أيضا: نيسان تطور من مواصفات سنترا الجديدة موديل 2017

على الرغم من أن مظهر السيارة قد يثير قلق البعض، بسبب كونه لا يرقى للمعايير الحديثة، إلا أن الموديلات البسيطة غالبًا ما تكون مميزة ويجب ألا تكون مثيرة للقلق.

وقد أشعلت شركة نيسان المنافسة بتصميم السيارة الجذاب، والذي من الممكن أن يثير قلق مُصنعي السيارات مثل شركة فورد، حيث أن سيارة نيسان ميكرا الجديدة قد تكون منافس قوي لسيارة فورد فيستا.

نفس الشيء ينطبق على تصميم السيارة الداخلي:

qatar cars 2017: nissan micra

فعند تجربتك للسيارة ستكتشف أن الشركة قامت بإزالة دواخل السيارة متوسطة الجودة التي كانت موجودة في الموديل القديم، وما تم عرضة في معرض باريس هو موديل فاخر يتميز بجودة مرتفعة ودواخل جذابة.

على الرغم من ذلك فما زال حجم الصالون الخلفي للسيارة ومساحة القيادة تتماشي مع سياسة الشركة في المنافسة على الحجم.

شاهد أيضا: ميتسوبيشي تطلق ميراج هاتشباك الإقتصادية الجديدة

لا يوجد جدال حول كون سيارة نيسان ميكرا الجديدة ستكون منافس قوي في فئة السيارات الصغيرة، وحان دور شركة فورد في المنافسة، حيث من المتوقع أن يتم إصدار الموديل الجديد من سيارة فورد فيستا في وقت لاحق من هذا العام.

ومازال هناك تساؤل هام عما إذا كانت شركة نيسان ستطرح نسخة نيسمو من سيارة ميكرا الجديدة، وما إذا كانت الشركة ستستطيع طرح موديل قوي جديد لينافس سيارة فورد فورد فييستا إس تي.

نوفمبر 23, 2016No comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.