فورد رابتور إف 150 منتظرة بشدة من محبي السيارات

فورد رابتور إف 150 منتظرة بشدة من محبي السيارات

النموذج الأخير من سيارة فورد رابتور حققت الكثير والكثير من النجاح وذاع دويها في مجال السيارات حيث أنه وقع في غرامها الكثير والكثير من العملاء. لذلك ينتظر العديد من الناس النموذج الجديد المرتقب من السيارة.

تعتبر سيارة فورد رابتور إف 150 أكثر شاحنة صغيرة منتظرة، ربما منتظرة أكثر من سيار جيب رانجلر، لكن ليس بفارق كبير على أي حال.

سرت الكثير من الإشاعات خلال فترة زمنية ليست بالقصيرة عن مواصفات السيارة الجديدة. كان يقال أن شركة فورد ربما قد تستغني عن محرك النموذج القديم ذو الثماني إسطوانات مقابل محرك سداسي توأم. على الرغم من ذلك، لم تستمر هذه الإشاعة طويلا حيث أطاحت بها إشاعة أخرى أكبر.

 

محرك جديد

مدون على موقع FordRaptorForum.com سرب بعض المعلومات الداخلية مأخوذة من وثيقة خاصة تفيد بأن السيارة الجديدة ستمد بمحرك بسعة 3.5 لتر بتقنية إيكوبوست بست إسطوانات في نموذج العام القادم.

المحرك ينتظر أن يكون قادرا على إنتاج قوة بحجم 450 حصان وعزم 516 باوند في القدم. كذلك، يعتقد أن تشترك السيارة مع سيارة شيفرولية كامارو في نظام نقل واحد من 10 سرعات.

ملصق الوثيقة على الإنترنت أكد على مصداقيتها قائلا أنها المرة الأولى التي يتم نشرها على موقع فيسبوك من قبل أحد محبي السيارات، وقد أدعى أنه حصل عليها من متعهده الخاص.

2017-ford-f-150-svt-raptor-120-626x382

ردود أفعال مثيرة

رفض المتحدث الرسمي بإسم شركة فورد بعدما طلب منه التعليق على التسريب من قبل موقع Ford & Track قائلا أن يتحدث عن هذه الآشعة.

وضع رد الفعل هذا بجانب زلة لسان السيد راج نير عضو إدارة شركة فورد الذي قال أن رابتور 2017 ستنتج قوة بحجم 450 قد يؤكد هذه المعلومة.

 

جسم السيارة

سيارة رابتور متوقع أن تكون أكثر قوة من قبل لتوحي بالمهابة والشدة أمام كل الناظرين إليها. مواصفات الجسم الجديدة ستجعل السيارة أقوى وأخف بفضل الألمونيوم المقوى الذي صنعت منه السيارة.

سيارة البيك أب ستمتع بصندوق من أطر حديدية مما سيدعم أداء السيارة وسيجعلها أفضل بكثير من ذي قبل.

كما أن سيارة رابتور الجديدة كليا سيكون بها أبواب أكبر، مساحة كابينة أكبر، وإطلالة أكثر شراسة بفضل تصميم الشبكة الهوائية الأمامية المعهود عن شركة فورد. كما أن جوانب السيارة ستبدو أكثر قوة وسيوجد بها ماسورتين لعادم السيارات يمتدان من مخرجين مختلفين من المحرك.

داخل الكابينة، السيارة معدة بعدد من المواصفات الجديدة تشمل عجلة قيادة دائرية، بدالات كبيرة، وحزم مختلفة من تصاميم المقاعد الداخلية منها الجلد الملون وفايبر الكاربون.

مجموعة إطارات السيارات مصنعة خصيصا لتقدم الأداء الأعلى. الأطر مطورة لتتناسب مع نظام تعليق السيارة وقاعدة الشاسية العريضة.

ford-f150-raptor-6-fci

السعر

سعر سيارة فورد إف 150 الجديدة سيبدأ من 49,520 دولار لنسخة سيارة “سوبر كاب” و52,505 لنسخة سيارة “سوبر كرو”.

 

نبذة سريعة عن فورد

شركة فورد هي واحدة من أكبر مؤسسات تصنيع السيارات الأمريكية وخامس أكبر مصنع للسيارات على مستوى العالم بمجال قوة المبيعات.

تم تأسيس الشركة على يد المهندس الأمريكي هنري فورد والذي نجح في تصميم وتنفيذ أول سيارة له عام 1896 في مدينة ديترويت.

مصنع التجميع الأول الخاص بشركة فورد تأسس في عام 1912. وتطورت عملية التجميع مؤخرا في نفس السنة ليصبح أول خط إننتاج متحرك في التاريخ.

نجحت الشركة في تحمل العديد من المصاعب والمشاكل خلال فصول التاريخ المتعاقبة، كما نجحت أيضا في الحفاظ على إسمها حتى يومنا هذا بالرغم من المنافسة الشرسة والمصائب الكثيرة التي واجهتها.

نوفمبر 16, 2016No comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.