شاهد بالصور، أسرع سيارات في العالم

شاهد بالصور، أسرع سيارات في العالم

كلنا لدينا هذا الفضول في معرفة آخر ما توصلت إليه صناعة السيارات من إنجازات خصوصا في مجال سرعة السيارات.

قائمة أسرع سيارات في العالم تتغير كل عام ويحدث عليها بعض التحديثات نظرا لتطور صناعة السيارات كل فترة وظهور اكتشافات ميكانيكية جديدة تزيد من قدرة محركات السيارات.

اربط حزام المقعد فسوف نقوم الآن بجولة قصيرة حول عالم السيارات لنستكشف معا أسرع 7 سيارات في العالم ونستعرض خصائص وقدرات كل سيارة. هذا المقال مخصص لمحبي السيارات وعالم السرعة، استعدوا الآن للانطلاق.

لنبدأ قائمة أسرع سيارات في العالم تم انتاجها حتى الأن

 

Aston Martin One-77 أسرع سيارات في العالم

أستون مارتن وان-77

يا عيني، هذه السيارة تبدو جذابة جدا. فقط نظرة على هذه السيارة ستجعلك تريد معرفة كيف تبدو عندما تكسر حاجز سرعة ال200 كم في الساعة لأنها تبدو مغرية جدا للقيادة بسرعة.

مصنع السيارات البريطاني أستون مارتن أضاف محرك بسعة 7.3 لتر و6 إسطوانات في هذه السيارة لإنتاج قوة بحجم 750 حصان. وتصل سرعة السيارة القصوى إلى 220 كم ويمكنها الانطلاق من الوقوف إلى 60 كم في 3.5 ثانية فقط.

 

 

Pagani Huayra أسرع سيارات في العالم

باجاني هوايرا

التصميم المترعج الفخم المعهود عن السيارات الإيطالية ممزوج بتصنيع عالي المستوى والدقة بالإضافة إلى أداء مبهر، كل ذلك وأكثر حاضر في هذه السيارة.

مصنع السيارات الرياضية الإيطالي “باجاني” استطاع أن يبني قاعدة قوية من العملاء والسمعة الجيدة في وقت قصير بسبب تصنيع سيارات بقدرات عالية مثل هوايرا.

السيارة مجهزة بمحرك توين تربو قادر على إنتاج قوة بقدر 730 حصان، كما أن سرعة السيارة القصوى تصل إلى 230 كم في الساعة.

 

 

أسرع سيارات في العالم

ماكلارين إف 1

حتى بعد كل هذه الأعوام، مازالت ماكلارين قادرة على صناعة سيارة تحجز لها مركزا متقدما بين أسرع السيارات في العالم.

بجانب تصميم السيارة الخارجي الفخم والمقصورة الداخلية الرائعة، تقدم سيارة إف 1 قوة محرك بقدر 670 حصان من محرك 6.1 لتر و12 إسطوانة مصنع من شركة بي إم دبليو. يمكن هذا المحرك السيارة من الوصول من 0 إلى 60 كم في 3.2 ثانية فقط.

 

 

SSC Ultimate Aero أسرع سيارات في العالم

إس إس سي ألتيمات أيرو

معروفة لكونها ثاني أسرع سيارة في العالم لفترة طويلة من الوقت وكانت محظوظة للفوز باللقب لثلاث سنوات متتالية في الفترة بين 2007 و2010.

شركة إس إس سي أو شيلبي سوبر كارز صممت سيارة بقدرات عالية حيث بها محرك 6.3 لتر 8 إسطوانات يقدم 1,287 حصانا، نعم 1,287 حصانا. ويمكن للسيارة أن تنطلق من الوقوف إلى سيرعة 200 كم في أقل من 16 ثانية وسرعتها القصوى 256 كم.

 

 

bugatti-veyron-super-sport أسرع سيارات في العالم

بوجاتي فيرون

عندما نتحدث عن السيارات السريعة، يقفز في أذهاننا العديد من السيارات والأنواع، ولكن حيث نتحدث عن أسرع السيارات، فهناك دوما سيارة واحدة تجول في البال وهي بوجاتي فيرون.

لنتحدث عن سيارة فيرون سريعا من خلال الأرقام: سرعتها القصوى هي 268 كم، قوة محركها تقدر ب1,200 حصان، تنطلق من 0 إلى 60 في 2.4 ثانية، كما أنه يصل سعرها إلى 1.6 مليون جنيه إسترليني، وتباع بشكل رائع في الأسواق.

 

 

Hennessey-Venom-GT أسرع سيارات في العالم

هينيسي فينوم جي تي

الآن سيار فيرون ليست الأسرع في عالم السيارات حيث سبقتها سيارتين. هينيسي تعتبر ثاني أسرع سيارة في العالم وبفارق ضئيل جدا عن السيارة الأولى حيث تصل سرعتها القصوى إلى 279 كم.

السيارة تقدم قوة جبارة من محركها تصل إلى 1,244 حصان، وبفضل هذه القوة وتصميم الإيرودينامي تستطيع هذه السيارة أن تصل إلى سرعة 60 كم في 2.8 ثانية، كما يمكنها أن تصل إلى 200 كم في أقل من 14.51 ثانية.

 

 

Koenigsegg_Agera_RS

كوينيجسيج أجيرا

السيارة الأولى في العالم حينما نتحدث عن السرعة حيث تستطيع أن تصل إلى 279 كم في الساعة بفارق 3 كيلومترات فقط عن المركز الثاني.

السيارة متاحة بمحرك مذهل قادر على إصدار قوة 1200 حصان، ويصل سعر السيارة إلى 1.1 مليون جنيه إسترليني.

مايو 16, 2016No comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.